2013/01/20

تاريخ الصلاحية . . كذب و نصب !؟

 
الويل لكم يا سكان الأرض فى الدول المدنية المتحضرة . . فجميعكم مشتركون فى هذه الجريمة و فى هذا السوء . . !!؟
أراد التاجر الكبير و الصانع الكبير أن يضحك عليكم و يبتز منكم أموالا أكثر و أكثر من حقه . . و أنتم ساعدتوه و أعنتوه بقوة على تنفيذ ذلك . . !!؟
لقد إخترع الصانع الكبير فى الدول المتقدمة شيئا إسمه (تاريخ الصلاحية) !! و وضعه على جميع السلع المباعة خاصة الأطعمة . . إنه ببساطة (نصب) و (كذب) تحت شع...
ار حماية صحة الناس و المستهلك !!؟
أما هذا (المستهلك) العبيط فقد نفذ ما أراده الصانع الكبير و التاجر الكبير النصابين الكذابين . . !! فألقى فى سلة القمامة طعاما يكفى لإطعام أهل الأرض مرة ثانية كل يوم . . !!؟؟
لقد وضع الصانع و التاجر (تاريخ الصلاحية) كذبا و تزويرا لكى يلقى الناس الطعام و يشتروا غيره فى فترة بسيطة ، فتحكم هو فى عجلة تدوير منتجاته و سلعه فزادت تجارته و ربح فوق الربح أرباحا أخرى ناتجة من (تغفيل) الناس و من (جهل) الناس و من (غباء) الناس . . !!؟
و النتيجة كانت أطنانا من الطعام تلقى كل يوم من سكان الأرض فى الزبالة لأن تاريخ الصلاحية إنتهى و الحقيقة أنه لم ينتهى !! . . فقط من سكان الدول المتحضرة التى تشاهد التلفزيون يوميا و فى كل ساعة و ترتعب من إعلانات تعبث فى عقولهم و تعبث فى أموالهم و تزعزع إيمانهم . . !!
و فى الجانب الآخر من الأرض فى دول و شعوب لا تتبع (إعلانات) التلفزيون النصاب الحرامى ، تحتاج إلى كل ما ألقاه المتحضرون المدنيون فى الزبالة . . !!!؟؟؟
هل فهمنا !!؟؟
نعم . . الويل لكل سكان الأرض فى الدول المتحضرة . . جتكم ستين خيبة . . فحرام عليكم ما تفعلون . . !!
=================================

ثروت محجوب - 20/1/2013 - الفيسبوك
 
=======================================================
 

No comments:

Post a Comment